اتفاقية الاستخدام

شروط وأحكام عامة

إنّ استخدام الموقع الإلكتروني بأي طريقة يُعد دليلا قاطعا على موافقة المستخدم على هذه الاتفاقية. في حال عدم الموافقة على شروط الإستخدام، يرجى الامتناع عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني. كما أن الموقع يحتفظ بحق تعديل الاتفاقية في أيّ وقت دون سابق إنذار ولأي سبب، ويمكن الاطلاع على أحدث شروط الاستخدام في أي وقت على هذه الصفحة.

  1.  الموقع الإلكتروني محمي بحقوق الطبع والنشر بموجب قانون الملكية الفكرية  والفنية في المملكة العربية السعودية.
  2.  يُحظر على المستخدم- باستثناء الحالات التي يُسمح صراحة بذلك- أن يقوم بنسخ أي جزء من الموقع الإلكتروني دون إشارة للمصدر واسم الكاتب.
  3. إن الموقع غير مسؤول عن الآراء التي يعبر عنها المساهمون في إعداد محتواه بما في ذلك التعليقات وآراء المعلقين.
  4. يجتهد مسؤولو الموقع في متابعة المنشور ومراقبته، وفي نفس الوقت يخلون مسؤوليتهم عن أي التزام قد ينشأ عن المحتوى، وكل ذلك يتحمله مباشرة المستخدم.
  5. تخضع شروط وأحكام الاستخدام هذه في تطبيقها وتفسيرها لقوانين المملكة العربية السعودية، ويقر الأطراف على أن تكون محاكمها صاحبة الاختصاص الحصري لفض أيّ  منازعات قانونية متعلقة باستخدام الموقع الإلكتروني.
  6. يلتزم العضو المسجل بتقديم معلومات صحيحة للتواصل مع إدارة الموقع كالبريد الإلكتروني ورقم الجوال، وكذلك إبراز معلومات صحيحة لعامة القراء في الملف الشخصي، ولا يتحمل الموقع أي مسؤولية نتيجة التضليل في المعلومات.

 

التطبيقات / الخدمات الإضافية. قد تقوم مجموعة ايات، وفقاً لتقديرها الخاص، بتطوير وتقديم أو عرض تحديثات أو ملاحق أو مكونات إضافية أو خدمات دعم للمنتج أو مكونات لخدمات تستند على الإنترنت (التي سيتم الإشارة إليها مجتمعة بـ “المكونات التكميلية”) على التطبيق من وقت لآخر. وسيتم تطبيق أحكام الاتفاقيات على المكونات التكميلية التي يمكنك الحصول عليها من مجموعة ايات  أو مورد تطبيق ايات. ولأغراض الموازنة بين الأحكام الواردة في الاتفاقيات، ستعتبر المكونات التكميلية جزءً من التطبيق.

التصاريح المطلوبه من خلال التطبيق

ان التصاريح المطلوبه من خلال تطبيق ايات ليست للتجسس وانما لتساعدنا في اتمام عمل التطبيق بشكل جيد

 

​​​حقوق الملكية الفكرية

تعود ملكية المحتوى الموجود على موقع أو تطبيق ايات والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات المضمنة في هذه الشروط إلى مجموعة ايات وحدها، أو تم ترخيصها وإجازتها لمجموعة ايات ، وتخضع لحقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في المملكة العربية السعودية والمعاهدات الدولية.

 

المعلومات التي يمكن جمعها منك

يجمع “التطبيق الالكتروني” المعلومات التي قدمت من خلالكم عند التسجيل في ” التطبيق الالكتروني” وتقديم الطلبات في سجل مع المعلومات التي عرفناها عنك من خلال استخدامك موقعنا بما في ذلك جمع المعلومات عن العمليات التي تقوم بها على ” التطبيق الالكتروني”. قد نقوم أيضا بجمع معلومات إضافية فيما يتعلق بمشاركتكم في أي من العروض التي نوفرها. نحن نراقب أيضاً أنماط حركة المرور للعملاء واستخدام ” التطبيق “، والتي تمكننا من تحسين الخدمة التي نقدمها.

إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصية هذه، يرجى عدم قبول سياسة الخصوصية أثناء التسجيل، حيث أن هويتك الشخصية تبقى مجهولة خلال تصفحك للموقع دون تسجيل الدخول إلى ” التطبيق ” عن طريق اسم مستخدم وكلمة مرور. ومع ذلك يقوم “موقع مجموعة ايات ” بجمع وحفظ المعلومات التالية وإن لم يتم تسجيل الدخول على “الموقع”:

  1. الدولة التي يتم استخدام “الموقع” منها؛
  2. اللغة الإفتراضية للمتصفح؛
  3. نظام تشغيل المستخدم.

ويمكنك إنهاء حسابك في أي وقت، ومع ذلك قد تبقى معلوماتك المحفوظة في الأرشيف على خوادم “الموقع الالكتروني” حتى بعد حذف أو إنهاء حسابك.

حالات الإفصاح عن المعلومات الخاصة بك

لن نستخدم معلوماتك الشخصية لأي غرض آخر سوى إتمام الصفقة معك. نحن لا نؤجر أو نبيع أو نشارك المعلومات الشخصية الخاصة بك، ولن نكشف عن أي معلومات شخصية إلى أي طرف ثالث إلا في الحالات التالية:

  1. أن يكون لدينا إذن منك؛
  2. لتوفير المنتجات والخدمات طلبتها؛
  3. للمساعدة في تحقيق أو منع التصرفات التي تتعلق بأنشطة غير مشروعة وغير قانونية أو المشتبه بهم بالاحتيال أو التي تشكل خطراً على سلامة أو أمن أي شخص أو في حالات انتهاك “اتفاقية الاستخدام” أو للدفاع ضد المطالبات القانونية.
  4. ظروف خاصة مثل الامتثال لأوامر الإستدعاء، أوامر المحكمة، طلب/أمر من السلطة النظامية.

مسؤوليتنا

رغم أننا سوف نعمل على الحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية، لايمكن أن يكون الارسال الذي يتم بواسطة شبكة الإنترنت أن يكون آمن تماماً. باستخدام هذا “الموقع”، فإنك توافق على أننا لا نتحمل أية مسؤولية عن الإفصاح عن المعلومات الخاصة بك بسبب أخطاء أي طرف في الإرسال أو أعمال غير مصرح بها لأطراف ثالثة.

نحن نحتفظ بالحق في تغيير أو تحديث سياستنا في أي وقت، ونقوم باخطاركم بالتغيرات في حال حدوث ذلك. مثل هذه التغييرات تكون فعالة فور وضعها على “الموقع”.

 الإتصالات الإلكترونية

بموافقتك على استخدام ” التطبيق ” وخدماتنا الإلكترونية فإنك بذلك توافق أيضا على استقبال تواصلنا الإلكتروني معك بجميع أشكاله من خلال البريد الإلكتروني أو النشرات الدورية أو الإشعارات و التنبيهات المعلن عنها في “الموقع الالكتروني”. بناءاً على ذلك فأنت توافق ضمنياً على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا هي ملزمة قانونيا وتعامل معاملة المعاملات الخطية.

  معلوماتك الشخصية ومعلومات تفاصيل العمليات

أنت توافق بأن تمنح “تطبيق و موقع ايات ” حقاً غير محدود باستخدام معلوماتك الشخصية أو غير ذلك، التي زودتنا بها من خلال ” التطبيق الإلكتروني” و/أو أعلنتها على ” التطبيق ” من خلال التسجيل و/أو الشراء، وذلك عبر النماذج المخصصة للتواصل والتسجيل، أو عبر أية رسالة إلكترونية أو أي من قنوات الإتصال المتاحة بـ”الموقع” بهدف تشغيل وترويج ” التطبيق ” وذلك وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بـ” التطبيق “.

 القانون الواجب التطبيق

تخضع “اتفاقية الاستخدام” في تفسيرها وتنفيذها وكافة جوانبها لأحكام الأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية والجهات القضائية بها.

  التعديلات على اتفاقية وشروط الاستخدام

“موقع ايات ” له مطلق الحق بأي وقت بتعديل “اتفاقية الاستخدام” للموقع الإلكتروني بدون إشعار أو تنبيه مسبق. يمكنك الدخول إلى أحدث نسخة من “اتفاقية الاستخدام” في أي وقت على “الموقع الالكتروني”. في حالة عدم قبولك للتعديلات على “اتفاقية الاستخدام” فيجب عليك التوقف عن استخدام هذا “الموقع”. في حال استمرارك باستخدام هذا “الموقع” فإنك توافق ضمنيا على الالتزام بالبنود المعدلة على “اتفاقية الاستخدام” عند استخدام هذا “الموقع”.